عود حميد : محمد رضا نجم دفاع صيد المحلة يعود للمشاركة بعد أداء الخدمة العسكرية

كتب/ محمد عوض.

عاد إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي صيد المحلة نجم خط الدفاع البلدوزر محمد رضا بعد قضاء الخدمة العسكرية التى حرمته من مشاركة الفريق الصعود للممتاز ب والجولات السبع السابقة من دورى القسم الثانى الممتاز ب .

وكان المسئولين بنادى الصيد الرياضي برئاسة محمد الحليبى المشرف العام على الكرة ونبيل حلمى المدير الفنى قد أصروا على التعاقد مع محمد رضا لمدة سنتين لاحتياج الفريق الشديد له فى مركز قلب الدفاع لخبراته الفنية والبدنية العالية وقدراته على إحراز الأهداف .

وعلى قدم وساق يزاول محمد رضا تدريباته البدنية والمهارة يوميا وفق نظام تدريبي موجه من قبل المدير الفنى ليصبح جاهزا للمشاركة فريقه فى المباريات المقبلة .

وأكد نبيل حلمى المدير الفنى للفريق أن محمد رضا إضافة كبيرة لخط الدفاع ويسير بشكل جيد في البرنامج التدريبى الذي يقوم بتنفيذه، في طريق عودته للمشاركة في المران الجماعي خلال الفترة المقبلة.

وكان محمد رضا قد ألتحق بالخدمة العسكرية التى أبعدته عن التدريبات الجماعية، ويقوم بتنفيذ برنامج تدريبى لتجهيزه للعودة من جديد إلى المشاركة في التدريبات مع الفريق.

وأكد رئيس الجهاز الفنى في الصيد أن محمد رضا يؤدي البرنامج التدريبى بشكل منتظم، وقطع مرحلة جيدة في طريق العودة إلى المشاركة في المران الجماعي مع الفريق.

وأوضح المدير الفنى أنه يتابع حالة رضا بدقة مع الجهاز المعاون للتعرف على آخر المستجدات وتطورات الحالة الصحية والبدنية وجارى تقييم رضا للمشاركة مع ألفريق و انتظامه في التدريبات الجماعية مع الفريق.

وفى حديثه عبر محمد رضا عن سعادته بإنهاء فترة التجنيد للخدمة العسكرية وعودته لصفوف الفريق للمشاركة مع زملائى فى تحقيق مركز متقدم فى جدول المسابقة

 

Related posts

Leave a Comment